وقعت Siwar Foods شراكة حصرية مع الشركة الإيطالية للحلويات Dolceria Alba

Dec 27, 2022

وقعت Siwar Foods شراكة حصرية مع صانع الحلويات الإيطالي Dolceria Alba. ستشهد الاتفاقية تقديم Siwar مجموعة من الحلويات تحت علامتها التجارية الخاصة في سوق المملكة العربية السعودية، والتي تغطي التجزئة و HORECA.

يشمل النطاق العديد من حلويات الآيس كريم شبه المجمدة (Semi Freddo) بما في ذلك؛ كيك شوكولاتة لافا، تشيز كيك وايلد بيري، تيراميسو مملوء بالقهوة وكعكة الفستق اللذيذة. دخلت Siwar سوق السلع الجاهزة للأكل في مايو 2020 وفي فترة زمنية قصيرة أصبحت لاعبًا رائدًا في السلع الاستهلاكية المجمدة مع وجود قوي للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. مقرها في إيطاليا، بدأت Dolceria Alba في إنتاج الحلويات عالية الجودة في عام 2006 وتدير الشركة مصنعًا واحدًا في شمال غرب إيطاليا.

وأضاف السيد كارلو رول، المدير التجاري، "Dolceria Alba: إنه لشرف كبير أن أعمل مع لاعب ديناميكي جديد في مجال السلع الاستهلاكية، وهذا سيسمح لنا باختراق واحدة من أكبر البلدان غير المستغلة في المنطقة والنمو في نهاية المطاف مع Siwar في الأسواق الإقليمية الأخرى "

يمكن العثور على مجموعة كاملة من الوجبات والحلويات الجاهزة للأكل من Siwar في تجار التجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أو طلبها عبر الإنترنت عبر تطبيق Siwar للهاتف المحمول.

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها