مجموعة سيرا تقود 7.5 مليون دولار أمريكي في عملية جمع الأموال من السلسلة أ لصالح سوار

Dec 27, 2022

أعلنت مجموعة "سيرا" ، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المنطقة ، اليوم أنها نجحت في قيادة جولة تمويل بقيمة 7.5 مليون دولار أمريكي من السلسلة "أ" لتمويل سوار ، بما في ذلك مشاركة مستثمرين استراتيجيين بارزين آخرين.

سوار ، شركة سعودية ناشئة لتكنولوجيا الأغذية ، تم إطلاقها في عام 2020 لتلبية الاحتياجات المتزايدة وغير المستغلة لجيل جديد من المستهلكين في سوق المأكولات والمشروبات ، مع التركيز على "الطعام الجاهز للأكل".

تجمع الشراكة الإستراتيجية بين نقاط القوة الأساسية لشركة سوار المتمثلة في رؤى المستهلك العميقة وتقنيات الإنتاج الحديثة ، مع منصة تحليلات الاستهلاك المتخصصة من مجموعة سيرا وشبكة التوزيع ، مما يوفر منصة مثالية لتعزيز فرص النمو المستقبلية لكلا الشركتين.

وتعليقًا على هذا التطور الإيجابي ، قال ماجد النفيعي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا: “نحن متحمسون لقيادة الجولة الأولى حيث يتبنى المستهلكون طلبات الشراء عبر الإنترنت وتناول الطعام في المنزل بشكل لم يسبق له مثيل. إنه تطور أحدثه الوباء ولكنه يترسخ على المدى الطويل. سوار هي شركة ناشئة مبتكرة وسريعة النمو في مجال تكنولوجيا الأغذية ، ونأمل أن تسرع من قدرة المجموعة على الاستفادة من الحقائق الجديدة في سوق اللحوم الجاهزة في المملكة العربية السعودية ".

وأضاف لؤي الناهض ، الرئيس التنفيذي لشركة سوار: "نحن سعداء الاختتام الناجح جولة التمويل من السلسلة الأولى مع مجموعة سيرا بصفتها المستثمر الرئيسي. ومع نجاح جمع الأموال ، سنكون قادرين على تمويل خطة أعمالنا ذات النمو المرتفع ومن خلال مجموعة سيرا كشريك استراتيجي ، سيكون لدى سوار إمكانية الوصول إلى الموارد والبحث والتطوير وسنوات من الخبرة التي يمكننا الاستفادة منها لدفع خطط النمو لدينا.التسليم ، الذي يتماشى مع رؤية 2030 ،

-نهاية-

• حول سوار:

سوار هي شركة سعودية ناشئة في مجال تكنولوجيا الأغذية تم إطلاقها في مايو 2020. هدفنا هو تلبية الاحتياجات المتزايدة وغير المستغلة لجيل جديد في سوق المأكولات والمشروبات ، وخاصة قطاع الأطعمة المجمدة "الجاهزة للأكل". تلتقط مجموعة منتجاتنا النكهات من جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على الجودة والتنوع والخيارات الصحية ، بأسعار في متناول الجميع. نستخدم أحدث تقنيات التجميد للحفاظ على الطعم والنكهة من المصدر. منتجاتنا متاحة على نطاق واسع في أكثر من 600 متجر بيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق Siwar Mobile ومن خلال أحدث مكائن البيع الذاتي"Chef in a Box". بالإضافة إلى ذلك ، نحن نتشارك مع الشركات الرائدة في قطاع هوريكا ، ونقدم حلول تموين فعالة من حيث التكلفة. من خلال السعي المستمر لتلبية احتياجات الطهي لجيل جديد من خلال التغليف البيئي والمستدام في طليعة أعمالنا ، تفخر سوار بتوافقها مع رؤية 2030.

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها