تقدم سوار مجموعة جديدة من البيتزا الإيطالية التقليدية والعصرية.

Dec 27, 2022

تطرح سوار نطاق خط جديد للبيتزا المجمدة في المملكة العربية السعودية. تعتمد مجموعة البيتزا الجديدة على تقنيات الطبخ الأصلية على الخشب والحجر، وقد تم تطويرها بالتعاون مع شريك إيطالي رائد يقوم بالتصنيع حصريًا لشركة سوار في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تتميز المجموعة بالخيارات التقليدية والمتنوعة. سيتم تقديم العديد من خيارات مارغريتا الفريدة، بما في ذلك بيتزا اربعة أجبان، بيتزا الجبن التقليدي والطماطم، والبيتزا الخالية من الغلوتين. بالإضافة إلى ذلك، توفر سوار ايضاً المنتجات النباتية المفضلة الرائدة في السوق مثل البيبروني ودجاج تكساس المشوي وبيتزا خضار السوبريم الخالية من الغلوتين الفريدة من نوعها.

انضمت سوار إلى سوق السلع الجاهزة للأكل في مايو 2020 وفي فترة زمنية قصيرة أثبتت نفسها كشركة رائدة في مجال السلع الاستهلاكية المجمدة مع وجود قوي للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتعليقًا على الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لؤي الناهض: "يسعدنا أن نتشارك مع واحدة من أفضل مصنعي الأغذية المجمدة في أوروبا. تقدم مجموعة البيتزا، التقليدية والمبتكرة، خيارات نباتية وخالية من الغلوتين، مما يوفر لعملائنا منتجات فائقة الجودة بسعر في متناول الجميع. يستحق عملاؤنا الأفضل ونحن على ثقة من أن مجموعتنا الجديدة ستسد فجوة كبيرة في مساحة البيتزا المجمدة".

ستضيف خيارات بيتزا الميكروويف، بما في ذلك أسلوب بيادينا الجديد، راحة "التسخين وتناول الطعام" في غضون دقائق، وستكون متاحة من آلات البيع "شيف ان بوكس" الخاصة بشركة سوار.

يمكن العثور على المجموعة الكاملة من بيتزا سيوار الجاهزة للأكل والوجبات والحلويات في متاجر التجزئة الرائدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أو طلبها من قنوات سوار عبر الإنترنت.

حول سوار للأغذية: نحن شركة سعودية ناشئة في مجال السلع الاستهلاكية، نركز على إعادة تعريف قطاع الأغذية "الموفرة للوقت" في المملكة العربية السعودية والمنطقة. استنادًا إلى نموذج أعمال مرن، نعمل مع كبار الموردين لجلب أفضل النكهات من جميع أنحاء العالم إلى أسواقنا. توفر مجموعة منتجاتنا الموسعة للعملاء راحة الطعام الجاهز للأكل، حيث تجمع بين التنوع والذوق والجودة والتكلفة المناسبة. في النهاية، تساعد مجموعتنا من المنتجات المستوحاة من توفير الوقت الأشخاص على عيش حياة أفضل، دون المساومة على ما هو مهم بالنسبة لهم. نحن نخدم قطاعي المستهلكين والأعمال، مع وجود قناة شاملة بما في ذلك البيع بالتجزئة، عبر الإنترنت وآلات البيع "شيف ان بوكس"، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. من خلال التزامنا بالاستدامة ونهج الأعمال الصديق للبيئة، فإننا نفخر بالتوافق مع رؤية 2030.

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها