Siwar Foods & DELY Waffles توقعان اتفاقية إقليمية حصرية

Dec 27, 2022

وقعت Siwar Foods اتفاقية حصرية مع DELY Waffles لجلب الفطائر المجمدة إلى المملكة العربية السعودية والمنطقة. ستشهد الاتفاقية تقديم سوار لمجموعة من الفطائر المجمدة تحت علامتها التجارية الخاصة في سوق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز على خدمات البيع بالتجزئة والمواد الغذائية.

تستخدم مجموعة الوافل "توست وتناول"، والتي تأتي بأصناف ونكهات مختلفة، التقنيات البلجيكية التقليدية لإنتاج كعكة الوفل ذات المذاق الفائق. تماشياً مع وعد Siwar بتقديم حلول طعام موفرة للوقت في السوق، يمكن تسخين الفطائر والاستمتاع بها في 30 ثانية فقط.

ديلي وافلز، المتخصصون في تصنيع رقائق بروكسل الطازجة والمجمدة، هي شركة عائلية أتقنت خبرة الفطائر المجمدة لثلاثة أجيال.

وتعليقًا على الشراكة، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لؤي الناهض: "يسعدنا أن نتشارك مع أحد أفضل مصنعي الوافل في أوروبا. سيسمح لنا هذا، ليس فقط، بإحضار بعض من أفضل الفطائر في العالم إلى المنطقة، ولكننا سنستفيد من الابتكارات الرائدة والبحث والتطوير التي تشتهر بهاDELY ، مما يسمح لنا في النهاية بتوقع اتجاهات المستهلكين في سوقنا، سواء في البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية "

وأضاف ديفي فان بوك، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ديلي: ``إنه لشرف كبير أن أعمل مع لاعب ديناميكي جديد في مجال السلع الاستهلاكية، وهذا سيسمح لنا باختراق واحدة من أكبر البلدان غير المستغلة في المنطقة والنمو في نهاية المطاف مع سوار في أسواق إقليمية أخرى.

بالإضافة إلى أننا بحاجة إلى إضافة - خدمة الشهية السعودية للوجبات الجاهزة

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها