شركة سوار تمد مركز الملك عبد الله المالي " كافد" بمكائن البيع "شيف إن بوكس"

May 18, 2023

وقعت شركة سوار للأغذية اتفاقية مع مركز الملك عبد الله المالي " كافد" (KAFD) لوضع مكائن البيع الذاتية الحديثة "شيف إن بوكس" في مواقع مختارة داخل المنطقة.

توفر مكائن البيع "شيف إن بوكس" الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، حلاً شاملاً لتقديم الطعام "جاهز للأكل"، حيث يتم طلب الوجبات باستخدام ضغطة واحدة، ودفع بدون تلامس.

وعلق سلطان العبيدة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مركز الملك عبد الله المالي " كافد" بالقول: "بصفتنا مركزًا ماليًا رائدًا، نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول لعملائنا ويسعدنا إضافة علامة تجارية سعودية جديدة لتكنولوجيا السلع الاستهلاكية إلى قائمتنا المتنامية من مقدمي الخدمات، مما يوفر الراحة وخيارات الطعام للمستأجرين والمقيمين لدينا."

سيتم وضع مكائن البيع الذاتية "شيف إن بوكس" داخل المكاتب والمواقع السكنية في جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف لؤي الناهض، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سوار: "يدمج حل الطعام لدينا أحدث التقنيات مع مذاق رائع للطعام الجاهز للأكل. يسعدنا أن نتشارك مع مركز الملك عبد الله المالي، وتوفر آلات البيع "شيف إن بوكس" حلاً مبتكرًا لتقديم طعام يتماشى مع رؤية 2030 ".

يمكن العثور على المجموعة الكاملة من وجبات الطعام والحلويات الجاهزة للأكل من سوار عبر مجموعة متكاملة من متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، أو طلبها عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق (سوار) للهاتف المحمول، بالإضافة إلى العدد المتزايد باستمرار من خلال أحدث مكائن البيع الذاتية "شيف إن بوكس".

…نهاية…

عن شركة سوار للأغذية: نحن شركة سعودية تركز على إعادة تعريف قطاع الأغذية "الموفرة للوقت" في المملكة العربية السعودية والمنطقة. استنادًا إلى نموذج أعمال مرن، نعمل مع كبار الموردين لجلب أفضل النكهات من جميع أنحاء العالم إلى أسواقنا. توفر مجموعة منتجاتنا المتنوعة للعملاء الطعام الجاهز للأكل، حيث تجمع بين التنوع والمذاق والجودة والتكلفة المناسبة. هدفنا أن تساعد منتجاتنا المستهلكين على عيش حياة أفضل، دون المساومة على ما هو مهم بالنسبة لهم. نحن نخدم قطاعي الشركات وكذلك المستهلكين من خلال أسواق التجزئة، عبر الإنترنت ومكائن البيع الذاتية "شيف ان بوكس", وهي الأولى من نوعها في المنطقة. من خلال التزامنا بالاستدامة ونهج الأعمال الصديق للبيئة، فإننا نفخر بالتوافق مع رؤية 2030.

عن مركز الملك عبد الله المالي " كافد" (KAFD): يستوحي مركز الملك عبدالله المالي "كافد" مفهومه من رؤية الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - والمتمثلة بإنشاء مركز مالي جديد يرتقي باقتصاد مدينة الرياض إلى مستويات جديدة. وشهد كافد، بعد الاستحواذ عليه من قبل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، تطورًا نوعيًا ليصبح من أبرز الوجهات الرائدة للأعمال وأساليب الحياة، ويجسّد بذلك القيم الأساسية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030. ولن يقتصر دور كافد على المساهمة الفاعلة في جهود النمو والتنوع الاقتصادي، وإنما سيقدّم أيضًا مجتمعًا نابضًا بالحياة في قلب الرياض، ليمثّل بذلك مدينةً داخل مدينة تضم العديد من المباني الاستثنائية المستوحاة من مزايا الطبيعية المحلية، والتي تعيد صياغة الأفق العمراني للرياض. كما يدعم كافد الشركات من خلال تزويدها ببنية تحتية مكتبية متقدمة وحلول ذكية للمدن المستدامة، فضلًا عن تقديم تجارب فريدة لأنماط الحياة العصرية ضمن مجموعة من أفضل خيارات الترفيه والتجزئة. كافد: رؤية، ازدهار، حياة.

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها