عصر جديد في الأطعمة المجمدة: منتجات أيسلندا من المملكة المتحدة صارت متوفرة في المملكة العربية السعودية.

Oct 16, 2023

منتجات أيسلندا,  إحدى متاجر التجزئة الشهيرة في المملكة المتحدة، تترك بصمتها في الشرق الأوسط. يشتهر هذا المتجر البريطاني الرائد في مجال بيع المواد الغذائية بالتجزئة بالتزامه العميق بالجودة والمكونات الطازجة والنكهات الأصلية، وهو المفضل لأولئك الذين يبحثون عن الأطعمة المجمدة، بدءًا من الوجبات الجاهزة وحتى الخضروات الجاهزة للتسخين والتقديم.

حصلت سوار للأغذية، بالتوافق مع حملتها "طعام لجيل جديد"، على حقوق الامتياز والتوزيع الحصرية لشركة أيسلندا في المملكة العربية السعودية. بهدف بث حياة جديدة في قطاع الأطعمة الجاهزة للأكل (RTE)، تستغل سوار للأغذية إيقاع حياتنا سريعة الخطى. مع الجداول الزمنية الضيقة وقوائم المهام التي لا تنتهي أبدًا، أصبحت الحاجة إلى حلول غذائية سهلة ولذيذة أمرًا بالغ الأهمية. فهذا هو المكان الذي تتناسب فيه مجموعة منتجات أيسلندا المجمدة.

 

أفضل الأطعمة المجمدة في أيسلندا، جاهزة للتسخين والتقديم:

أصابع الموزاريلا الايسلندية 240 جم: سواء كنت مجتمع مع أصحابك يوم الجمعة ، أو مكتأب يوم الاثنين، أو حاب "تدلل نفسك" , هذا المنتج هو الخيار الأنسب لك. فتات الخبز الذهبي المقرمش مع جبنة الموزاريلا  الذائبة ، مصنوعة لتناسب جميع الأذواق.

 

أيسلندا هاش براون فرايز 500 جرام: عندما يلتقي دفء وجبات الإفطار يوم الأحد مع اندفاع الحياة اليومية. بطاطا مقطعة مع لمسة من البصل المقرمشة في زيت بذور اللفت.

 

خضروات البحر الأبيض المتوسط أيسلندا 500 جرام: دع حواسك تسافر إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط المشمسة. الكوسة اللذيذة، والبصل الأحمر الغني بالنكهة، والفلفل بنكهة قوية، والطماطم الكرزية اللذيذة، والثوم العطري، جميعها معاً مع لمسة من الريحان.

 

فلفل مشكل مقلي أيسلندا 500 جرام: قم بتحضير مزيج من الألوان والأذواق مباشرة من مطبخك. الفلفل المقرمش، وملفوف السافوا الطازج، والبصل الأحمر المشرق، والجزر الحلو ، وبراعم الفاصوليا, جميعها جاهزة للأكل في نفس الوقت.

 

سبرنج روول خضار أيسلندا 480 جرام: تخيل هذا: معجنات ذهبية مقرمشة مغلفة بخضروات طازجة مع صلصة الصويا الغنية. مثالية لليالي هادئة مع فيلمك المفضل ، أو تجمعاتك العائلية. أو إذا بغيت شي مختلف.

 

في عالمنا المتغير باستمرار، تقوم سوار للأغذية، جنبًا إلى جنب مع أيسلندا للأغذية، بجلب جواهر الأغذية المجمدة الثمينة من المملكة المتحدة إلى المملكة العربية السعودية. سواء كنت شابًا محترفًا ، أو كنت من أحد الوالدين المتفانين، أو مجرد شخص متنقل، فإن التزامنا يظل كما هو: الجودة العالية، والراحة، ومغامرة الذوق.

 

مرحبًا بكم في مستقبل الانغماس الجاهز للأكل.

 

 

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها