اكتشف المذاق السحري لوافل سوار البلجيكي اللذيذ

Nov 01, 2023

طالع لكن ودك تفطر فطور فاخر؟  مالك الا الوافل البلجيكي الجاهز للأكل من سوار ،مزيج من الوصفات البلجيكية الأصيلة مع الرفاهية العصرية . نقدم لك رحلة غنية بالنكهات اللي تخلي صباحك جميييل .

ارفع مستوى طقوسك الصباحية

وافل ملغم بالشوكولاتة : لعشاق الكاكاو، هذا المنتج مناسب لكم! استمتع بالوافل الرقيق الغني بالشوكولاتة ، قم بزيادة لذتها  مع شرائح الفراولة الطازجة أو ضع رشة من سكر البودرة، واختمها  بكوب موكا أو حليب اللوز.

وافل ملغم بالتفاح : هل أنت في مزاج لبعض نكهة الفواكه؟ تقدم فطائر الوافل لدينا ، والمرتكزة على براعة بلجيكية، نكهة تفاح منعشة لا تقاوم. ضع القليل من القرفة، أو غمسها في الكراميل، أو ضعها مع آيس كريم الفانيليا. قم بتناول هذه الأطعمة الشهية مع كوب شاي دافئ أو عصير التفاح المنعش لتحقيق الكمال في تذوق الطعام.

 

كيف تسخنها؟

تعليمات التقديم: [بالحماصة]

1. قم بإزالة الغلاف الخارجي.

2. حمصها لمدة 4 دقائق

 

تعليمات التقديم: المقلاة الهوائية 

1. قم بإزالة الغلاف الخارجي.

2. اضبط المقلاة الهوائية على درجة حرارة 200-220 درجة مئوية وقم بطهي الوافل المجمدة لمدة 4 دقائق.

 وسط صباح حافل أو أمسية هادئة، تندمج الوافل البلجيكية لدينا بشكل مثالي في أي جزء من يومك ، تم تصميم كل لقمة لتناسب ذائقتك  المعاصرة، وتضمن إشباعًا فوريًا للذواقة ، اتبع تعليماتنا البسيطة للتسخين، ودع النكهات تأخذك بعيدًا!

 

عن سوار للأغذية:

طعام لجيل جديد

اكتشف وتذوق الأطعمة المجمدة الجاهزة للأكل والموفرة للوقت مع سوار. توفر مجموعتنا حلاً سريعًا لاحتياجاتك وتوفر نكهات عالمية عبر الوجبات والبيتزا والحلويات و البانكيك والوافل والآيس كريم. تتميز بعلامات تجارية قوية مثل منتجات أيسلندا، و المينيونز و تي جي آي فرايديز.

 

 

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها