استمتع بمذاق شهي مع منتجات أيسلندا الأفضل مذاقًا في المملكة المتحدة

Nov 06, 2023

استمتع بمذاق شهي مع منتجات أيسلندا الأفضل مذاقًا في المملكة المتحدة

عرض خاص! اشتر 4 واحصل على 25% خصم - توفير هائل على الأطعمة المجمدة!

مدة العرض الترويجي: من 1 إلى 31 نوفمبر 2023

 

 استمتع بأفضل أنواع الأطعمة المجمدة الجاهزة للأكل

هل فقدت نفسك في عجائب المملكة المتحدة اللذيذة وسط الحياة المزدحمة في المملكة العربية السعودية؟ بحثك عن الأطعمة المجمدة الجاهزة للأكل ينتهي هنا! تذوق النكهة الشهية لمنتجات أيسلندا الجاهزة للأكل القادمة مباشرة من المملكة المتحدة إلى المملكة العربية السعودية، وهي متاحة الآن للشراء لتزين سفرتك.


 

لا مزيد من تناول طعام سيئ الجودة لتوفير الوقت! تم تصميم الأطعمة المجمدة الجاهزة للأكل من أيسلندا خصيصًا لعملائنا المهنيين المفعمين بالحيوية. مع لمسة بريطانية، قم بالتنقل في عالم المملكة العربية السعودية سريع الخطى. تذوق النكهات الأصلية من المملكة المتحدة مع اختياراتنا الجاهزة للأكل - وهي مزيج رائع للأشخاص الذين لا يستطيعون قضاء الكثير من الوقت في المطبخ.

عرض حصري على www.siwar.com

سجل عندك! في شهر نوفمبر، منتجات المملكة المتحدة بتكون متوفرة في المملكة العربية السعودية بأسعار في متناول الجميع. اشتري  4 منتجات من أيسلندا واحصل على 25% خصم ووفر الى 24 ريال! عرض يجمع بين التوفير والطعم الرائع.


  •  أصابع الموزاريلا أيسلندا 240 جرام
  •  بطاطس الهاش براون أيسلندا 500 جرام
  • خضروات البحر الأبيض المتوسط أيسلندا 500 جرام
  •  فلفل مشكل مقلي أيسلندا 500 جرام
  • سبرينج روول خضار أيسلندا 480 جرام
  • شوكولاته بيضاء ماجيستك أيسلندا 334 جرام

باراتس كولا مصاصات مثلجة 360 جرام

حول سوار للأغذية وأيسلندا:

وقعت شركة سوار للأغذية وشركة أيسلندا العالمية اتفاقية امتياز وتوزيع لتقديم مجموعة جديدة من المنتجات الجاهزة للأكل في المملكة العربية السعودية، وذلك للاستفادة من شبكة التوزيع الواسعة في أيسلندا. ومع تواجد أيسلندا في 65 دولة، تبرز المملكة العربية السعودية كسوق نمو محوري

نحن نقدر حقاً ملاحظاتك. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات حول منتجاتنا، يرجى التواصل معنا مباشرة على  siwarfoods@siwar.com أو عبر الاتصال بنا +966 11 220 0078.



More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها