سوار تتعاون مع Betramos لجلب "الماجك وافل" إلى المملكة العربية السعودية

May 22, 2023

وقعت سوار اتفاقية مع Betramos (بلجيكا) لمجموعة "الماجك وافل" في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر. نطاق الماجك وافلز يشمل 50٪ وافل و50٪ حشوة، سيتم إطلاقه مبدئيًا مع الشوكولاتة البلجيكية وحشوة التفاح المميزة.

وتعليقًا على الشراكة، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لؤي الناهض:
"يسعدنا أن نتشارك مع Betramos ، الشركة الرائدة في فئة الوافل. تسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا بتقديم أفضل الحلول الجاهزة للأكل (RTE) في العالم إلى السوق السعودية وخارجها، مما يدعم في النهاية مكانة سوار في السوق كشركة رائدة في مجال "الحلال التقدمي".

سيتم بيع "ماجيك وافل"، كوجبة خفيفة مثالية في المنزل أو أثناء التنقل، تحت العلامة التجارية لسوار من خلال شبكة بيع بالتجزئة واسعة النطاق في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وعبر القنوات الرقمية، بما في ذلك متجر سوار عبر الإنترنت.

أضاف سيرج فان دين نيوينهوف، الرئيس التنفيذي لشركة Betramos:
"لقد تم إطلاق الوافل البلجيكية الفريدة الخاصة بنا بنجاح في أسواق متعددة على مستوى العالم، ونحن فخورون بإضافة سوار إلى قائمة شركائنا المتنامي. نحن ندرك أهمية السوق السعودي ونثق في أننا وجدنا شريكًا مبتكرًا وراسخًا لتحقيق طموحاتنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة الأوسع.

في فترة قصيرة من الزمن، عملت سوار مع الشركات المصنعة الرائدة في جميع أنحاء العالم لتقديم مجموعة متنامية من المنتجات "الموفرة للوقت" في سوق التجزئة السعودي، بما في ذلك؛ وجبات وبيتزا وحلويات وبانكيك ووافل. تضيف مجموعة "الماجك وافل" إلى قائمة فئات RTE القائمة على الراحة التي يتغلغلها سوار بشكل متزايد.

حول سوار للأغذية: نحن شركة سعودية ناشئة في مجال السلع الاستهلاكية، نركز على إعادة تعريف قطاع الأغذية "الموفرة للوقت" في المملكة العربية السعودية والمنطقة. استنادًا إلى نموذج أعمال مرن، نعمل مع كبار الموردين لجلب أفضل النكهات من جميع أنحاء العالم إلى أسواقنا. توفر مجموعة منتجاتنا الموسعة للعملاء راحة الطعام الجاهز للأكل، حيث تجمع بين التنوع والذوق والجودة والتكلفة المناسبة. في النهاية، تساعد مجموعتنا من المنتجات المستوحاة من توفير الوقت الأشخاص على عيش حياة أفضل، دون المساومة على ما هو مهم بالنسبة لهم. نحن نخدم قطاعي المستهلكين والأعمال، مع وجود قناة شاملة بما في ذلك البيع بالتجزئة، عبر الإنترنت وآلات البيع "شيف ان بوكس"، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. من خلال التزامنا بالاستدامة ونهج الأعمال الصديق للبيئة، فإننا نفخر بالتوافق مع رؤية 2030.

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها