يتم توصيل سوار فودز إلى باب منزلك بكبسة زر واحدة فقط!

Feb 04, 2024


مع نمط الحياة المتغير، تقف سوار فودز كنقطة انطلاق لراحة الطهي في المملكة العربية السعودية ، من خلال الشراكات مع شركات رائدة مثل نينجا وهنجر ستيشن ونعناع ودروبس و نون وو تو يو و دوس. فإننا نضمن أن أطعمة سوار المفضلة لديك ستصلك بكبسة زر واحدة, ويتم توصيلها خلال 20 إلى 30 دقيقة.

الوجبات: تقاليد أصيلة في كل قضمة!

وجباتنا تأخذك في رحلة عبر النكهات العالمية مباشرة إلى منزلك. اختر من بين الأطباق العربية الأصيلة، أو الكاري الهندي الأصيل، أو المعكرونة المصنوعة في إيطاليا ، تعتبر هذه "الوجبات الجاهزة للأكل" خيارك الأمثل في "توفير الوقت" و"الراحة"، وهي مناسبة لأنماط الحياة الديناميكية.

بيتزا: نكهات إيطالية أصيلة، ما عليك سوى تسخنها و تاكلها!

مجموعة "البيتزا الإيطالية الأصيلة" الخاصة بنا هي متعة لمحبي البيتزا ، مع خيارات مثل المارجريتا، أو البيبروني، أو البيتزا النباتية. تجسد بيتزا "سخنها و كلها" الخاصة بنا مبدأي "توفير الوقت" و"الملاءمة"، مما يؤدي بسرعة إلى تقديم أفضل المأكولات الإيطالية إلى منزلكم.

حلويات: حلا لذيذ في دقائق!

استمتع بقسم الحلويات لدينا، الذي يضم تيراميسو جاهز للتقديم، واللافا كيك، وتشيز كيك بالتوت ، والبروفيترول. تقدم هذه الحلويات المصنوعة في إيطاليا نكهات أصيلة وحل سريع يصلك إلى باب منزلك.

البانكيك والوافل: بداية سريعة ولذيذة، صنعت في بلجيكا

تعتبر البانكيك والوافل لدينا، بما في ذلك الطريقة الأمريكية ,والكلاسيكية , و رقائق الشوكولاتة, والوافل البلجيكية الأصلية، مثالية لإفطار سريع بمذاق عالي و مثالية أيضاً لأولئك الذين يبحثون عن توفير الوقت والراحة.

ايس كريم موتشي: طعم فرنسي

آيس كريم موتشي هو مزيج  بين "التقاليد اليابانية" و"حلوى الآيس كريم الفرنسية"، مما يوفر حلاً مريحاً لتجارب الحلوى الفريدة.

منتجات أيسلندا: أفضل النكهات من المملكة المتحدة، جاهزة في دقائق

استمتع بأفضل النكهات من المملكة المتحدة مع مجموعة منتجاتنا الأيسلندية. توفر هذه الاختيارات مذاق عالي الجودة و راحة مثالية، التي تجسد روح المطبخ البريطاني، وهي جاهزة للاستمتاع بها في دقائق معدودة فقط.

قطع وشرائح دجاج تي جي آي فرايديز: لذه لاتقاوم!

استمتع بتناول قطع وشرائح الدجاج من تي جي آي فرايديز اللذيذة. مثالية لأولئك الذين يبحثون عن وجبة سريعة وشهية. متبلة بشكل رائع وجاهزة للأكل، هذه القطع والشرائح مثالية لالستمتاع بالراحة والطعم معاً.

تلتزم سوار فودز بتلبية احتياجات الأفراد المشغولين بشكل دائم, حيث تقدم حلول وجبات سريعة ومريحة ولذيذة. تضمن شراكتنا مع العلامات التجارية العالمية تقديم أفضل الحلول الغذائية المريحة في المملكة العربية السعودية. استمتع برفاهية الوجبات المستوحاة عالميًا والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك بضغطة زر واحدة.

حول سوار فودز:

مستقبل الطعام

اكتشف وتذوق الأطعمة المجمدة الجاهزة للأكل والموفرة للوقت من سوار فودز. توفر مجموعتنا حلاً سريعًا لاحتياجاتك الطهوية وتوفر نكهات عالمية عبر الوجبات والبيتزا والحلويات البانكيك والوافل والآيس كريم. نتميز بعلامات تجارية قوية مثل منتجات أيسلندا، ومينيونز ، وتي جي أي فرايديز، وتغوص في الأذواق العالمية وتقدر التميز الغذائي الذي لا مثيل له.

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات حول منتجاتنا، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني  siwarfoods@siwar.com  أو من خلال الاتصال بنا +966 11 220 0078.

More articles

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها